الثلاثاء، 21 مايو 2013

موعد مباراة الهلال السعودى ولخويا القطرى اليوم 22\5\2013 فى دورى ابطال اسيا

يستضيف نادي لخويا القطري شقيقه نادي الهلال السعودي في مباراة الإياب لـ دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا على ملعب عبدالله بن خليفه بنادي لخوياوذلك في يوم الأربعاء 22/5/2013 في تمام الساعة ( 18:30 )مباراة الذهاب في الرياض إنتهت بفوز لخويا القطري بهدف دون مقابل .مباراة الإياب . هي مباراة صعبة بكل تفاصيلها.فهي مباراة الأمل.هيالطموح.هي المحك الحقيقي.هي ثمرة الجهد.هي الحلم المنتظر.هي الإختبار الحقيقي لنجوم الزعيم.فالفوز ولا غيره هو من يؤهل الزعيم ..فهل تكون الإبتسامة في نهاية المباراة للقناص ورفـاقه .؟؟ والهلال - ثالث الأندية السعودية في البطولة - مطالبا بالفوز خارج أرضه بعد غد الأربعاء على لخويا لتعويض خسارته المفاجئة ذهابا 1-صفر للحفاظ على فرصته في التقدم بالمسابقة.وحسم لخويا مباراة الذهاب بفضل تسديدة من يوسف المساكني قرب النهاية ليصبح الفريق القطري المرشح الأقوى للوصول لدور الثمانية لأول مرة في ظل مشاركته الثانية فقط في هذه البطولة القارية.وقال ايريك جيريتس مدرب لخويا الحالي والهلال السابق "عبرنا نصف الطريق والنصف الاخر في الدوحة ويجب ألا ننسى أن الهلال خسر في الدور الأول أمام الاستقلال في الرياض وحقق الفوز في ايران وعلينا ان نستعد من الان لمباراة العودة.وكان الهلال الذي توج ببطولة اسيا 2000 قبل حتى تأسيس نادي لخويا على أعتاب الخروج المبكر من دور المجموعات بعد خسارته على أرضه أمام الاستقلال لكنه خالف التوقعات بالفوز في طهران 1-صفر لتنتعش آماله ويحتل في النهاية المركز الثاني بينما تصدر لخويا مجموعته.
بطاقة المباراة
الفريقان \ لخويا القطري vs الهلال السعودي
المناسبة \ دوري ابطال اسيا
الجوله \ دور الـ 16  (آيآب)
التاريخ \ الأربعاء 22-5-2013
الزمن \ 18:30
الملعب \ استاد عبدالله بن خليفة لخويا الرياضي - الدوحة
القناة الناقلة\ الجزيرة الرياضيه

نتيجة المباراة
لم تشفع الانتفاضة المتأخرة التي قام بها الهلال السعودي في وجه مضيفه لخويا القطري له في التأهل لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال آسيا بعد أن انتهت المباراة التي أقيمت على استاد عبد الله بن خليفة بالتعادل 2-2.
وتأهل لخويا إلى دور الثمانية للمرة الأولى في تاريخه بعدما تفوق في مباراتي الذهاب والإياب في دور ال16 بنتيجة 3-2 حيث انتهت مباراة الذهاب في السعودية بفوز الفريق القطري بهدف وحيد.
وتواصلت عقدة فريق الهلال في بطولة دوري أبطال آسيا التي استمرت في المواسم القليلة الماضية. ولم يفز الهلال بالبطولة التي توج بها مرتين منذ 13 عاما.
تقدم لخويا بهدفين عن طريق اسيار ديا ومحمد موسى في الدقيقتين 15 و 52، قبل أن يتعادل سلمان الفرج ومحمد الشلهوب للهلال في الدقيقتين 64 و 78.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.